الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدحت العدل يكشف لـ"مصر تايمز" توقعاته لمباراة القمة

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 04:28 م
مدحت العدل
مدحت العدل

علق السيناريت مدحت العدل على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.

وقال مدحت العدل في تصريحات خاصة لـموقع "مصر تايمز" أتوقع فوز نادى الزمالك، كما أتوقع تسجيل مصطفي محمد و بن شرقي للأهداف، مضيفًا، أن الأهلي يمتلك لاعبين جيدين من بينهم وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة".

وتابع: "خشيت تواجد وليد سليمان فى المباراة فهو لاعب يجيد المباريات الكبيرة ولديه خبرة في البطولات الإفريقية، كما كنت أخشى تواجد أليو ديانج في وسط الملعب، وعدم مشاركتهم خسارة للأهلي".

وعن توقعه للمباراة، قال: "التوفيق سيحدد من البطل، بالرغم من أن لاعبي الزمالك أعلى فنيًأ من لاعبي الأهلي، مشيرًا إلى، أنه يخاف من استهون لاعبي الزمالك بالمباراة والاستهتار الذي من الممكن أن يتمكن من البعض لإيمانهم بأنهم الأفضل".

ويتحدد اليوم هوية الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر الإفريقي، عندما يحتضن "ستاد القاهرة" في التاسعة مساء المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الأهلي لتعزيز رقمه القياسي بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والأول منذ عام 2013، بينما يسعى الزمالك لحصد اللقب السادس في تاريخه والأول منذ عام 2002.

ويغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم، وليد سليمان وأليو ديانج وصالح جمعة، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما يغيب عن صفوف الزمالك للسبب ذاته، الثلاثي محمود الونش ويوسف أوباما وعبدالله جمعة.