الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"قنا" تنظم مارثون الدراجات احتفالاً بمرور 50 عام على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 03:22 م
ارشيفية
ارشيفية

تنظم إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بقنا مارثون رياضى، مارثون دراجات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة الادارة المركزية للتنميه الرياضية، ومديرية الشباب والرياضة بقنا، وذلك احتفالاً بمرور 50 عام على تاسيس العلاقات المصرية الاماراتية.

 

قنا تنظم مارثون الدراجات احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية

 

 

يشارك فى هذا المارثون أكثر من 200 مشارك ولاعب دراجات، حيث ينطلق المارثون يوم الجمعه الموافق 21 اكتوبر الساعه التاسعة صباحاً من امام مبنى نزل الشباب بقنا،  حتى الصاله المغطاة بكورنيش النيل حيث يشارك فى هذا المارثون الرياضى قيادات محافظة قنا ومديرية الشباب والرياضة والقيادات الشعبية والرياضية.

 

الجدير بالذكر أن هذا المارثون سيقام بكافة محافظات الجمهورية، وسيقوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة باطلاق شارة البدء فى صباح الجمعة فى تمام العاشرة صباحاً، وذلك احتفالاً بالعلاقات الثنائية بين مصر والإمارات ومد جسور التواصل والتعاون والاخاء بين البلدين، الذى يمتد لأعوام وعصور، ذلك طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

 

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ومصطفي جبل الوكيل الرياضي، ومحمد عبد الرحيم الوكيل الشبابي.