السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يكشف تفاصيل إصابة حسن علي قبل مواجهة بيراميدز

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 12:20 م
حسن علي لاعب المصري
حسن علي لاعب المصري

أعلن نادي المصري البورسعيدي اليوم الخميس، أن الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية، التي خضع لها حسن علي، لاعب خط وسط المصري، أثبتت اصابته بتمزق بسيط  من الدرجة الأولى بالعضلة الضامة للفخذ الأيسر.

 

المصري يكشف تفاصيل إصابة حسن علي قبل مواجهة بيراميدز


وبدأ اللاعب برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور مجدي الألفي، حيث أدى اللاعب تدريبات  منفردة على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم، كما سيخضع اللاعب لجلسات تأهيلية مكثفة، على أن يتم مناظرته يوميًا بواسطة الجهاز الطبي لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالمباراة القادمة أمام بيراميدز من عدمه.

 

واكتسح سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وافتتح سيراميكا كليوباترا أهداف المباراة في الدقيقة 15، بعدما حول ميدو جابر كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، برأسية قوية سكنت شباك حارس المصري.


وتمكن جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا، من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30، بعدما استلم تمريرة بينية من محمد إبراهيم، وأطلق تصويبة أرضية قوية سكنت شباك محمود جاد حارس المصري.

 

واستطاع أحمد ياسر ريان من تسجيل الهدف الثالث لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت شباك حارس المصري.وحصد نادي سيراميكا كليوباترا أول 3 نقاط في مشواره بالدوري، بينما فشل المصري في حصد أي نقطة.