الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. إقالة حسني عبدربة من لجنة الكرة بنادي الإسماعيلي

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 12:21 ص
مصر تايمز

قرر مجلس ادارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحي الكومي، إقالة حسني عبدربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي بعد الهزيمة من النادي الأهلي 1-0 في اولي جولات الدوري المصري الممتاز.

 

وهو ما أكده حسني عبد ربه في أول تصريح له عقب القرار، في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر عبر قنوات " اون تايم سبورتس" وشدد على انه تم إبلاغه بالقرار من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي، دون إطلاعه على السبب.

 


وأضاف مدير الكرة السابق بالنادي الإسماعيلي، أنه اتهم  من قبل البعض بانه استفاد ماديًا عن طريق شركة توريد التشيرتات للنادي وقال:"قالو أني عملت سبوبة في التيشرتات حسني عبدربه مش محتاج 50 ولا 100 الف  جنيه من سبوبة والكلام الفاضي ده".

 

وشدد حسني عبدربه، على أنه مخلص للنادي الإسماعيلي، ولا يقبل باي حال من الأحوال الضحك على جماهير النادي، أو أن يشارك في المهزلة التي تدار.

 

وقال حسني عبد ربه :"أنا ابن النادي، وهفضل اسمعلاوي واتمني التوفيق للنادي وتحقيقه المكسب في المباريات القادمة".

وعن سؤال في رأيه عن صفقات الاسماعيلي قال لاعيبه محترمه وانا كنت في عمره 10 ايام وجيت لقيت التعاقدات، وانا متعاقدتش مع ولا لاعب فيهم وبأكد ان نادي الاسماعيلي هيمر بأزمه ماليه كبيره، بسبب تلك التعاقدات لأن النادي مديون بما يقارب 50 مليون جنيه، كما انني قد اقنعت بعض اللاعبين الاستمرار مع الفريق، وتخفيض عقودهم، فكيف يتعاقد الفريق مع صفقات جديدة بما يزيد عن 100 مليون في ظل وجود أزمة مالية.