الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة.. مصطفى كامل يكشف خطة حسام حبيب ضد شيرين عبدالوهاب

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 09:37 م
مصطفي كامل
مصطفي كامل

تحدث الفنان مصطفى كامل عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب بعد تصريحات شقيقها حول إدمانهم المخدرات.

 

وقال مصطفى كامل انا اعلم عن موضع شيرين قبل ان يطرح على الإعلام، وذلك من خلال مكالمة تليفون، من صديقي يخبرني أن شيرين تم اختطافها وضربها ورفع عليها سلاح، وطلبوا مني أن أقف معهم.

وعقد مصطفى كامل نقيب الموسقيين مؤتمرًا صحفيًا بحضور الدكتور خالد زكي نقيب المهن الموسيقيية، لبحث وضع اغاني المهرجانات في السينما والدراما المصرية، بحضور الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، والدكتور مصطفى الفقي رئيس مكتبة الإسكندرية السابق.

 

وقال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عند اتخاذ قرار داخل من النقابة اتجاه الفنان يتم تطبيق ذلك خارج مصر أيضا، واقوم بإجراء اتفاقات مع وزارة الداخلية بكامل قطاعاتها خلال ساعات لوضع قانون محكما لمن لم يلتزم يكون نتيجته الحبس.

 

وتابع: ويوجد بعض الناس  التي تحارب مصطفى كامل وتقول أنه قدم عمل مسف مثل أغنية "اشطا يابا " هذا عمل درامي يخدم الدراما وليس رديء، وقام حمادة هلال بتقديم اغنية "انا لا مسطول ولا بتطوح" هذا ليس حمادة هلال هذا الشخصية وكل هذة الأغاني تخدم الدراما وليست الفنان شخصه الذي يقدمها.