الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد وست هام

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 02:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى لتسجيل هدف في مباراة فريقه أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" لتخطى ستيفن جيرارد في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا للأهداف لصالح ليفربول على ملعب "أنفيلد" .

 

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد وست هام 

 

ويمتلك محمد صلاح 69 هدفًا، بالتساوي مع ستيفن جيرارد، وفى حال تسجيل محمد صلاح في مباراة وست هام، سيصبح محمد صلاح ثاني أفضل اللاعبين في تلك القائمة، متخطيًا جيرارد، حيث يتصدر روبي فاولر هذه القائمة بواقع 85 هدفًا مع ليفربول على ملعب "الأنفيلد".

 

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم .

 

شوبير: محمد صلاح مصمم على التواجد في حفل الكرة الذهبية وهو رقم "1"
 

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن غياب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن حضور حفل جائزة "الكرة الذهبية" الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية "باريس"، والذي شهد تتويج كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني بالجائزة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "تواجد محمد صلاح في المركز الخامس كان مفاجأة بالنسبة لي، أعتقد أن محمد صلاح كان من المفترض أن يتواجد في المركز الثالث على الأقل".

 

وأضاف أحمد شوبير، "كريم بنزيما يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية، أتوقع أن ساديو ماني خد المركز الثاني بعدما صعد بمنتخب السنغال إلى كأس العالم والحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية، لكن ما علينا، أنا كنت حابب أن يحضر محمد صلاح في مثل هذه المناسبات والحفلات".

 

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "يبدو أن محمد صلاح مُصمم على عدم حضور هذا الاحتفال، غير وهو رقم 1 في العالم، هو حضر مرة واحدة كان مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وكان شيئًا رائعًا، إن شاء الله قد يتحقق هذا الحلم قريبًا بإذن الله".