الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي يتحدى الإسماعيلي في مواجهة نارية بالدوري اليوم

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 09:48 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب برج العرب لمتابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي، في قمة الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

الاهلي يتحدى الإسماعيلي في مواجهة نارية بالدوري اليوم

 

ويتطلع الأهلي والإسماعيلي للظهور بمستوى مميز في ضربة البداية، على أمل الحصول على النقاط الثلاث في نهاية المطاف.

 

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت خلال الساعات الماضية، طاقم حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي، إذ جرى تعيين محمد عادل، حكمًا للمباراة، ويُعاونه سمير جمال، ويوسف البساطي، وأحمد جمال، حكمًا رابعًا، وطارق مجدي، حكمًا للفار، ومصطفى عطية، مساعد حكم فار.

 

وضمت قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر، ومحمد شريف، وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات، وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة، وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد، ومحمد هاني.

 

في حين ضمت قائمة الإسماعيلي 20 لاعبًا وهم ، فى حراسة المرمي: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم، فى خط الدفاع: حمدي النقاز وباهر المحمدي ومحمد هاشم وإياد العسقلاني وأحمد محسن ومحمد دسوقي، فى خط الوسط: عبد الرحمن مجدي وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد حسن ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي، فى خط الهجوم: محمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي وعبد القادر كوليبالي.

 

وكان الأهلي قد فاز على فريق الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بثلاثية نظيفة وتأهل لدور المجموعات.

 

الأهلي: "اتصالات مصر" الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي للنادي لمدة 4 سنوات 
 

 

وفي وقت سابق، أعلن النادي الأهلي أن شركة اتصالات مصر هي «الشريك التكنولوجي» والراعي الرئيسي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

 

 جاء ذلك في إطار استراتيجية «نادي القرن» الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي. وحرص الشركة العملاقة التي حققت نجاحات تكنولوجية رائعة في السوقين المصري والعربي على تقديم خدمات مبدعة في مجال الاتصالات بجانب توسيع قاعدة انتشار علامتها التجارية.

 

 وأيضًا استثمار الشغف الكبير لجماهير الأهلي لمتابعة ناديها في تجربة تكنولوجية فريدة تحت شعار «بنحب الأهلي».. في المقابل يسعى النادي الأهلي صاحب البطولات والإنجازات التاريخية على كافة المستويات لاستثمار علامته التجارية القوية في الاستمرار في تفرده في إنجاز عقود تسويقية تحقق طموحات أعضائه وجماهيره العظيمة.