الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

تفاصيل مقتل شاب طعنًا على يد صديقه بالشرقية.. ووالدة الضحية:"كان بيدافع عن شقيقه واتغدر بيه"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 11:49 م
مصر تايمز

سرادق عزاء يمتلىء بالمعزين أعينهم حزينة وألسنتهم تردد "إنا لله وإنا إليه راجعون"، وفي جنباته يجلس النساء يبكين و يعدد محاسن المتوفي الشاب الذي توفى على يد صديقه بسلاح أبيض، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، إلا أن حالته الصحية تدهورت وفارق الحياة، متأثرا بالإصابة التي لحقت به.

 

"ابني اتغدر بيه واتقتل على إيد صاحبه وحرمني من ابني ، هو بيدافع على اخوه ، أنا عايزة حق ابني" بهذه الكلمات بدأت داليا إبراهيم والدة المتوفي ياسين ممدوح" 19 سنه عامل في ورشة الوميتال حديثها معنا ، مؤكدة أن ابنها كان يتمتع بحسن ودماثة الخلق والكفاح والاجتهاد في عمله هو وشقيقه.


وأوضحت، أن ابنها كان في عمله في الورشة مع شقيقه ، وحاول الجاني "عمر"15 سنة  التعدي على شقيق المجني عليه بالضرب وأثناء محاولته الدفاع عن شقيقه قام المتهم بإخراج سلاح أبيض مطواه وقام بطعنه في الصدر واستمر في الاعتداء عليهم بالضرب وتم نقل المجني عليه لأحد المستشفيات الخاصة ليلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.


وأضافت أنه رغم وجود علاقة صداقه قديمه بين اولادي والجاني  الا انه معروف عنه افتعال المشكلات وسوء الخلق مع الآخرين، مطالبة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم لأنه حضر مخططا وقاصدا افتعال المشكلات حاملا مطواه في طيات ملابسه رغم صغر سنه.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد تلقى قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغا يفيد  بنشوب مشاجرة بين ثلاثة شباب ناحية منطقة القومية دائرة القسم وبالانتقال تبين مقتل المدعو "ياسين ممدوح" 19 سنه عامل في ورشة المونتال على يد اخر يدعى "عمر" 15 سنه طالب

و بتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرير المحضر اللازم والتحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن.