الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو جابر: سعيد بالفوز علي المصري وحصد جائزة لاعب المباراة

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 11:30 م
مصر تايمز

أعرب ميدو جابر لاعب سيراميكا عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على المصرى البورسعيدى، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصري.


وقال "جابر" خلال تصريحات تليفزيونية  لقناة "اون تايم سبورت"، أن جميع اللاعبين قدموا مباراة مميزة أمام المصري، ونفذوا تعليمات الجهاز الفني، لافتاً إلى أن هدفه في الفريق البورسعيدي متفق عليه مع أحمد سامى المدير الفني وزملائه.


وأضاف : "إن شاء الله نقدم موسم محترم وكل زملائي بيموتوا نفسهم في الملعب واللاعبين الخبرات يثقلوا الفريق ويضيفوا قوة كبيرة له".


وحقق ميدو جابر  جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا أمام المصري وافتتح التسجيل لـ سيراميكا ميدو جابر في الدقيقة 15 من رأسية رائعة سكنت شباك محمود جاد حارس المصري بينما أضاف النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني في الدقيقة 30 من تسديدة قوية في مرمى الفريق البورسعيدى، قبل أن يختتم أحمد ياسر ريان أهداف سيراميكا في الدقيقة 58.


وحصد سيراميكا أول ثلاثة نقاط في الموسم الجديد، بينما خسر المصرى في الظهور الأول لـ إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدى.