الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

المحامي سمير صبري عن أزمة شيرين عبد الوهاب: قاعدين نسمع قرف ومشاكل عنها

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 10:11 م
 المحامي سمير صبري
المحامي سمير صبري

علق المحامي سمير صبري على تصريحات شقيق شيرين عبدالوهاب بطلب المساواة  بين الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطليقها الفنان حسام حبيب، بسائقي عربات النقل، الذين تستوقفهم اللجان لإجراء  تحاليل تعاطي المخدرات.


وقال سمير صبري خلال تصريحات لبرنامج "عرب وود": "تقدمت ببلاغي للنائب العام بعد ما سمعته إمبارح على إحدى القنوات الفضائية، من إن أخو شيرين تكلم عن تعاطيها المخدرات مع حسام حبيب في بيتها".

 

وتابع: "كان يتعين علي تقديم البلاغ لإن كفاية، إحنا الشعب والمجتمع قاعدين نسمع قرف ومشاكل شيرين عبد الوهاب، وإنها حلقت قرعة وربت شعرها وكلام فاضي. المفروض تكون قدوة لشباب ومعجبيها ومحبيها لكن للأسف مفيش فايدة".

 

وأضاف سمير صبري: "طلبت من النائب العام في بلاغي يبعتهم الاتنين للطب الشرعي، ليثبت إذا كان في الدم مادة مخدرة، ويقدموا للمحاكمة الجنائية شأنهم شأن سواقين عربيات النقل، لما اللجان توقفهم وتعمل لهم فحص وتاخد منهم عينات، وإذا اتضح تعاطيهم المخدرات يتم إحالتهم للنيابة العامة للمحاكمة أو فصلهم من أماكن عملهم".


وجهت أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، تحذير لوسائل الإعلام من تناول أخبار تتعلق بأزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب.

 

ودعت أسرة شيرين عبدالوهاب في بيان لها، وسائل الإعلام إلى عدم تناول أزمتها الصحية الأخيرة، ودخولها إلى المصحة النفسية لتلقى العلاج، بحسب ما قاله شقيقها في تصريحات تلفزيونية.

وقالت أسرة شيرين أنه نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من الصحفيين والإعلاميين الالتزام  بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا.