الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"وأنا بكلمها صرخت فيا وأدتني ضهرها".. ننشر نص تحقيقات "عريس الإسماعيلية"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:33 م
مصر تايمز

ننشر أقوال عريس الإسماعيلية المتهم بالتعدي علي زوجته بالضرب وحبسها بدون وجه حق في القضية المعروفة إعلامياً بـ"عروس الإسماعيلية" وأدلى بأقواله أمام النيابة العامة التي شرعت في سؤاله فأجاب:

 

"وأنا بكلمها صرخت فيا وأدتني ضهرها".. ننشر نص تحقيقات "عريس الإسماعيلية"

 


س: ما اسمك؟

ج: اسمي عبدالله أحمد مصطفى، 28 عامًا، عامل.


س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم وآخر بحجز المجني عليها مها محمد عمران بدون وجه حق وكان ذلك مصحوبًا بتعذيبات بدنية فأحدثت إصابتها بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش.


س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم وآخر بالتعدي بالضرب على المجني عليها مها محمد عمران فأحدثت إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق حال استخدام أداة حادة؟

ج: محصلش.


س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بإحراز أداة مما تستخدم في التعدي على الأشخاص على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش.
 

س: ما الذي حدث إذا وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا؟

ج: اللي إن أنا ومراتي قاعدين في الشقة وبنتكلم وبعدين حصل بينا خلاف وصوتي علي وهي صرخت وأنا كنت بتكلم معاها وبزعقلها فهي لفت ضهرها وكانت هتمشي وأنا اتعصبت من الحرکة دي وشديتها من إيديها وقلتلها ما تمشيش وأنا بكلمك، راحت هي شديت إيديها ولفت خبطت في النيش اتعورت في عينيها ووقعت على الأرض، وبعد كده أنا اتصلت على أهلها يجوا علشان يحلوا المشكلة، وهما جم أخدوها ومشيوا.

 

وأضاف، امبارح اتفاجئت بضابط مباحث كلمني وقالي تعالي علشان مراتك عاملة فيك محضر وتعالي علشان تخلص المحضر ولما روحت حجزوني وتم عرضي على النيابة.