الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي يتسلح بـ"الصفقات الجديدة" ضد الأهلي في الدوري

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 01:11 م
مصر تايمز

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي الاسباني خوان جاريدو، قائمة لاعبيه الأولي استعداداً لمباراة الكلاسيكو أمام الأهلي غداً الأربعاء على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية في افتتاح النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز في نسختها الجديدة بحضور 6 آلاف مشجع.

 

الإسماعيلي يتسلح بـ"الصفقات الجديدة" ضد الأهلي في الدوري

 

القائمة ضمت 7 لاعبين جدد من الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي المنقضي وهم الإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسي حمدي النقاز وصالح جمعة وباسم مرسي ومحمد حسن وأحمد محسن ومحمود الشبراوي فضلا عن تواجد الصاعد إياد العسقلاني مدافع الفريق الصاعد ومنتخب الشباب والأوليمبي.

 

وضمت القائمة 20 لاعبًا وهم ، فى حراسة المرمي: محمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم، فى خط الدفاع: حمدي النقاز وباهر المحمدي ومحمد هاشم وإياد العسقلاني وأحمد محسن ومحمد دسوقي، فى خط الوسط: عبد الرحمن مجدي وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد حسن ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي، فى خط الهجوم: محمد الشامي وباسم مرسي وحازم مرسي وعبد القادر كوليبالي.

 

رئيس الإسماعيلي يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الأهلي
 

 

طالب المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الجماهير بالإلتزام بمبادئ الروح الرياضية والتركيز مع الفريق فقط ودعمه وتشجيعه دون النظر إلي أي شئ آخر خلال مواجهة القمة أمام الأهلي فى افتتاح النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وشدد رئيس الإسماعيلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، على ضرورة الإلتزام الكامل بقواعد التشجيع المثالي وتجنب الخروج عن النص بكل أشكاله خاصة الألفاظ الخارجة تحت أي مسمي وأن الفريق فى غنا عن مثل تلك الأمور التي تكبد النادي غرامات وخسائر مالية دون داعي وتسبب بشكل أو بأخر فى حرمان النادي من جماهيره التي تعد العنصر الأهم فى المنظومة ككل ويتأثر الفريق كثيراً ويفقد نصف قوته بغيابهم.

 

وواصل أن جماهير الإسماعيلي هي الداعم الأساسي والرئيسي للفريق متمنيا أن يستمروا على نهج الدعم والمساندة والمؤازرة ودعم كافة اللاعبين وتحفيزهم للمكسب ان شاء الله لاسيما أن الفريق فى أمس الحاجة لذلك من أجل تحقيق إنطلاقة مثالية فى المسابقة وتحقيق مسيرة الانتصارات المنتظرة.


 

واستكمل رئيس الإسماعيلي أنه يعلم جيداً مدى حب وعشق جماهير النادي للكرة الجميلة وأنها لا تكل أي ضغينة لجماهير المنافسين وتكن كل الاحترام والتقدير وتربطها علاقات جيدة مع المنافسين خاصة أن ذلك لا يتخطى حدود المستطيل الأخضر.


 

وأنهى تصريحاته أن الفريق يدخل هذا الموسم بتوقعات وطموحات وتطلعات جديدة متمنيا من الله عز وجل أن يوفق الفريق فى إسعاد هذه الجماهير التي تحملت مرارة تراجع النتائج على مدار المواسم الماضية وأن الفترة القادمة سيعمل النادي لن على إعادة البسمة لهم والصعود مجدداً لمنصات التتويج.