الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حوادث قنا.. مقتل فتاة بطلق ناري ومصرع شاب فى حادث سيارة

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 10:55 ص
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة قنا فى الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، وقوع عدد من الحوادث ما بين مقتل فتاة وضبط شابين بمخدر الشابو ومصرع شاب فى انقلاب سيارة.

 

مقتل فتاة بطلق ناري ومصرع شاب فى حادث سيارة بقنا

 

البداية كانت بتلقى بتلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا بورود بلاغ من غرفة العمليات، بمقتل فتاة بطلق ناري في الرأس، بقرية القلمينا التابعة لمركز الوقف، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

 

بالانتقال والفحص تبين مقتل أماني ثابت ضيف الله، تبلغ من العمر 22 عاما، مقيمة بقرية القليمينا بمركز الوقف، بطلق ناري في الرأس، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف النيابة.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

كما لقي بلاغا بمصرع شاب، يدعي محمد عبد الهادى عبد العزيز، يبلغ من العمر 29 عاما، من مركز قوص، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - نجع حمادي الصحراوي الغربي أمام المزرعة اليابانية بقرية السماينة التابعة لدائرة مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا تحت تصرف النيابة.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

وداخل قطار بمركز فرشوط، ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، شابين بحوزتهما،  350 جراما من الشابو المخدر، .

 

وكشفت التحريات الأولية أن قوة تأمين قطار الصعيد تمكنت من ضبط محمد.ط.س، يبلغ من العمر 25 عاما، وكريم.م.ج، يبلغ من العمر 20 عاما، مقيمان بمحافظة أسوان، وعثر بحوزتهما على 350 جراما من الشابو المخدر،  أثناء استقلالهما  قطار رقم 980 بعد محطة سكك حديد فرشوط.

 

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.