الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي ديروط بأسيوط يستغيثون من سوء معاملة المستشفي العام وعدم توفير العلاج

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 12:02 ص
مصر تايمز

تقدم أهالي مركز ديروط بمحافظة أسيوط باستغاثة عاجلة إلى الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، ومحمود نجار رئيس مجلس مدينة ديروط، من سوء الأجهزة الطبية وعدم توفير العلاج للمرضى وسوء معاملة المسؤلين عن مستشفي مركز ديروط العام.

 

وقال أحد الأهالى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": مستشفى "ديروط" لا يوجد بها أية خدمات، لافتاً إلى أنه عندما يتواجد معهم حالة مرضية ويذهبون إلى مستشفيات أخري كمستشفى ملوي التابعة لمحافظة المنيا، ويتم تقديم الرعاية الصحية لنا، دون  التعنت بوجود أعطال في أجهزة الكشف أو نقص الأدوية.

 

وأضاف، ازاي أكون داخل تعبان وأحد الممرضين يقول لي “روح اشتري العلاج من برة"، في استنكار تام لما يحدث وعدم توفير الأدوية لعلاج المرضي، وأوضح "افرض واحد غلبان مش معاه فلوس يشتري أدوية يعمل إيه حسبي الله ونعم الوكيل".


موضحاً: أنه يشاهد كبار السن يذهبون يومياً إلى المستشفى ويقفون في طابور ليحصلوا على أدويتهم، ولكن دون جدوي، ويتم طردهم من الموظفين بزعهم عدم وجود أدوية.

وناشد الأهالي المسئولين بالنظر إلى معاناة المرضى من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، واللذين يعانون من أمراض مزمنة، والعمل على إصلاح الأجهزة المعطلة، وتوفير العلاج اللازم لهم، والعمل على توفير الراحة لهم.