الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي: محمد صلاح كان الأحق بجائزة الكرة الذهبية

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 10:40 م
صلاح
صلاح

قال ياسر أيوب، الناقد الرياضي، إن كل مشجعي كرة القدم حول العالم كانوا يعلمون جيدا بأن الاعب كريم بنزيمه هو من سيحصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، "الجائزة دي كل سنة في الفترة الأخيرة بيكون معروف مين ياخدها، لأنها جائزة مش زي مسابقة الأوسكار الفنية، وكنت شايف أن محمد صلاح الأحق بالجائزة".

 

ياسر أيوب: نتيجه الجائزة كانت معروفه قبل بدء مسابقة الكرة الذهبية

 

وأضاف "أيوب"، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "في المساء مع قصواء"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، والمذاع على فضائية CBC، أنه بسبب معرفه لجنة تحكيم الكرة الذهبية فوز كريم بنزيمه بالجائزة فقد قررت اللجنة أن يقوم الاعب السابق زين الدين زيدان بتسليم بنزيمه للجائزة.

 

واستطرد: "الاعب محمد صلاح خد المركز الخامس في مسابقة الكرة الذهبية وكان يستحق مركز أفضل من الخامس، وبشكره بشكل شخصي أنه وصلنا أننا بقينا نحزن أن لاعب مصري في المركز الخامس وليس في مركز مرتفع لما يقدمه في ناديه ليفربول الإنجليزي".

 

وأوضح أن الجائزة تم تقديمها خلال العام الجاري للاعبي الكرة الذين لديهم مشروعات إنسانية واجتماعية بخلاف مهاراتهم في كرة القدم، متابعا: "الجائزة رشُح لها محمد صلاح بعد اللي عمله في قريته نجريج ورعايته للأطفال ومشاركته في مبادرات أنت أقوى من المخدرات، ومحمد صلاح تأثيره العالمي أكبر بكتير من ساديو ماني وغيره من اللاعبين".