الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أهالي الغربية يشيعون جثمان طالب لقي مصرعه أسفل عجلات قطار بالإسكندرية

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 12:53 ص
الطالب
الطالب

شيع أهالي قرية بلتاج بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، جثمان شاب يدرس بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية والذي لقى مصرعه دهسا أسفل عجلات قطار بالإسكندرية.

 

وقال الأهالى إن الشاب يدعي أحمد علي، يدرس بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية لقي مصرعه أسفل عجلات القطار  أثناء ذهابه إلى الكلية لحضور أول محاضرة مؤكدين أن الشاب كان يتمتع بحسن السمعة والحب من جميع أهالي القرية وزملائه.

 

وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة على الشاب عقب الانتهاء من صلاة المغرب، من المسجد الكبير بالقرية وتم تشييع الجثمان في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، وسط انهيار أسرته وزملائه، وتم دفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه.

 

وقال الأهالي إن الطالب اختل توازنه أثناء نزوله من القطار وسقط أسفل عجلات القطار مما أسفر عن إصابته بكدمات وسحجات متفرقة ونزيف في المخ وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، تلقت إخطارا يفيد بمصرع طالب جامعي في العقد الثاني من العمر، أسفل عجلات القطار، أثناء محاولته النزول اختل توازنه، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الإسكندرية، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.