الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طبيب شيرين عبد الوهاب يختفى في ظروف غامضة بعد أنباء تعاطيها المخدرات

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 03:16 م
مصر تايمز

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب ما قاله شقيقها محمد عبد الوهاب حول مرضها وإدمانها للمخدرات بسبب حسام حبيب.

 

الأزمة الجديدة التي تواجهها شيرين عبد الوهاب، تأتي بعد فترة حاولت فيها استعادة عافيتها الصحية والفنية، حيث ظهرت في مهرجان قرطاج وهي تقبل يد طبيبها  نبيل عبدالمقصود الطبيب المعالج لها، وهو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني.

 

وخرج الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهوره في الحفل وهو يتحدث عن في البرامج والمواقع عن حالة شيرين دون ذكر أنه تتعاطى المخدرات، ولكن بعدما كشف شقيقها تفاصيل حالتها وإدمانها للمواد المخدرة بسبب حسام حبيب، لاحظ البعض اختفاء الطبيب المعالج لها ولم يكشف عن التفاصيل الحقيقة لحالتها ويرفض التعليق على الموضوع، وهو ما جعل الجمهور يسأل عن السبب.

 

يذكر أن الدكتور نبيل عبدالمقصود الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان بجانبها بشكل كبير خلال فترة علاجها الماضية وذهب معها إلى حفلها بقرطاج.

 

وهو أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني، ويعد أول متخصص في علاج السموم والمخدرات، فهو حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، خاصة في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا.