السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

سيدة تستغيث بالرئيس: "بنتي الشعر مغطي جسمها وابني بيعاني من مشاكل في النمو"

السبت 22/أكتوبر/2022 - 10:14 ص
الطفلة ننانسي
الطفلة ننانسي

 استغاثت سيدة تدعى حنان “مطلقة”و فى عقدها الخامس، من عمرها، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير معاش استثنائى لها، والتكليف بالمساعدة فى علاج طفليها اللذين يعانون من مشاكل صحية وتحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.

وقالت “حنان”، التى تقيم بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، خلال لقائها مع “مصر تايمز”، إن ابنتها الصغرى تعاني من كثافة شديدة للشعر فى جسمها ولم تستكمل دراستها لهذا السبب، مشيرة إلى أنها تعرضت  للتنمر من زملائها فكانو ينادونها بالغوريلا.

 

وأضافت أن ابنها يعاني من نقص في النمو،موضحة “أنه يبلغ من العمر 15 عاما ولكن يبدو إنه لما يتجاوز الـ6 سنوات بسبب مرضه وحالته”.

وتابعت: أنها هي العائل الوحيد للأسرة، بعدما هجرها زوجها، مشيرة إلى أنها قررت فى ذلك الوقت أن تكون هي العائل، وتسعي لأي لقمة العيش من خلال البيع فى الشوارع والأسواق.

 وأكدت أنه ليس لديها مصدر دخل ثابت أومعاش، وأنها فقط تريد دخل ثابت حتى تستطيع أن ترعى بنتها وابنها وتعالجهم ، حيث أن أبنائها يحتاجون إلى مبالغ مالية كثيرة وأنها لا تستطيع أن تتحملها وحدها 

اختتمت الأم حديثها وملامح الحسره تكسو وجهها قائله:"أنا نفسى المسؤولين يشوفو بس حالتي وحالة ولادي ويشوفو المكان اللى عايشين فيه و يساعدونا ويقفو جنبي وجنب ولادي".