الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"تجردت من مشاعر الأمومة".. تفاصيل تسميم سيدة لطفلتيها في الشرقية (فيديو)

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 05:11 م
المحامى المنتدب للمتهمة
المحامى المنتدب للمتهمة

تجردت أم من مشاعر الأمومة وتحولت إلى ذئب بتخلصها من طفلتيها البالغتين 6 أشهر من أعمارهمن بوضع السم في رضعة الحليب بمدينة الحسينية في الشرقية.

 

"تجردت من مشاعر الأمومة".. تفاصيل تسميم سيدة لطفلتيها في الشرقية (فيديو)

 

"ماكنتش قادرة أصرف عليهم ومش معايا ثمن اللبن الصناعي اللي بيرضعوا كان مكلف وانا بطلع اشتغل في النباشة علشان أعرف أعيش، "بهذه الكلمات اعترفت سيدة بقتل طفلتيها ملك ومليكة أمام جهات التحقيق .


وقال السيد سالم المحامي المنتدب لـ قمر علي، البالغة من العمر 16 عاما، والمتهمة بقتل طفلتيها ملك ومليكة البالغتين من العمر 6 أشهر ، إن الأم تخلصت من طفلتها بوضع السم في اللبن، لافتا الى أن والدة زوجها عثرت على السم أثناء أعمالها في النبش وجمع الخردة من القمامة ، واعطته للأم، لكن الام استغلته ووضعته للطفلتين في اللبن ليلا وعندما استيقطتا الطفلتين قاما بتناول الرضاعة كاملة وناما".

 

وأضاف "عندما استيقظت الام صباحا وجدت أحدي طفلتها فقدت الحركة والنطق والثانية تتألم من شدة الالم فأبلغت حماتها وذهبوا إلى المستشفى ، وبمجرد وصولهم وجدوا أن الطفلة الثانية توفيت"، مشيراً إلى أن وفاة الطفلتين اثار شكوك الأطباء وأبلغوا الشرطة واعترفت الأم بفعلتها.

 

 

وأكد أن قرار محكمة الجنايات اليوم بالاعدام شنقا على المتهمة بقتل طفلتيها قرار صائب ، ورادع لكل من يتعمد قتل نفس.

 

كانت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، قضت بمعاقبة  ربة منزل بالاعدام شنقا بتهمة قتل طفلتيها الرضيعتين بوضع السم لهما في الحليب .

 

تعود احداث القضية رقم 10812 جنايات مركز شرطة الحسينية، حيث تلقى مدير أمن الشرقية اخطارا بالقبض على  « قمر خ أ ر» البالغة من العمر 18 سنة، إلى المحاكمة الجنائية، لقيامها بقتل طفلتيها مكة ومليكة، عمدا مع سبق الاصرار والترصد


وتبين ان المتهمة بقتل طفلتيها بيتت النية وعقدت العزم على قتلهما، وأعدت لتنفيذ جريمتها مادة سامة ووضعتها داخل شرابهما وأرضعتهما حتى فاضت  روحهما إلى بارئها كما هو مبين في تقرير الصفة التشريحية، وأنّ المتهمة قصدت قتلهما للتخلص منهما، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت النحقيقات وأحالت المتهمة الي المحكمة التي ثبت إدانتها واصدرت قرارها المتقدم