الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل تعليم جنوب سيناء يكرم طالب ومعلمة فى مسابقة "الوسيلة والأجهزة العلمية"

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 03:42 م
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الأحد الطالب جاستين إيهاب نسيم الحاصل على المركز التاسع على مستوى الجمهورية بمسابقة "الوسيلة والأجهزة العلمية".

 

وكيل تعليم جنوب سيناء يكرم طالب ومعلمة فى مسابقة "الوسيلة والأجهزة العلمية"

 

كما كرم وكيل الوزارة المشرفة عليه، دينا سليمان حنا، بحضور هالة إبراهيم عزب موجة العلوم بالمديرية والشيخ  سليمان أبو بريك وأحمد سليم عضو مجلس أمناء إدارة طور سيناء وإبراهيم نايل عضو مجلس أمناء الإدارة ونائبا عن المهندس  عبد السميع أبو العلا رئيس مجلس أمناء طور سيناء ودينا الحسيني مديرة المدرسة والسادة أولياء أمور الطلاب وهيئة التدريس بالمدرسة.


وأشاد وكيل الوزارة بالمركز المتميز للطالب جاستين والجهود المبذولة من المعلمة المشرفة والأسرة موجها برعاية الطلاب المتفوقين علميا وفنيا ورياضيا، واستثمار مواهبهم وصقل مهاراتهم وخبراتهم في المجالات كافة، كما قدم وكيل الوزارة التحية لتوجيه عام العلوم للمراكز المشرفة التي حصل عليها مثمنا كل الجهود المبذولة من المعلمين والتوجيه برعاية الطلاب.


ومن جانبها قدمت هالة عزب  الموجه العام الشكر وكيل الوزارة على جهوده الحثيثة بتشجيع الطلاب المتفوقين والموهوبين، كما قدمت الشكر للمعلمين والموجهين على جهودهم المبذولة.