الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ"كارمن سليمان" (خاص)

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:48 م
كارمن سليمان
كارمن سليمان

أعلنت الفنانة كارمن سليمان عن تعرضها لوعكة صحية، وذلك من خلال نشرها صوره لها عبر خاصية ستوري الانستجرام، وعلقت عليها قائلة: "مريضة".

 

تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ"كارمن سليمان"

 

وتواصل موقع "مصر تايمز" مع مديرة أعمال كارمن سليمان لمعرفة الوعكة الصحية التي تعرضت لها، وأخر التطورات الصحية لكارمن سليمان.

 

تحدثت مديرة أعمال كارمن سليمان في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الفترة الماضية كانت تحمل الكثير من الضغوطات الخاصة بالعمل، فأصيبت كارمن بالإرهاق الجسدي الشديد، وأصيبت أيضا بنزلة برد شديدة.

 

وتابعت: "تتلقي كارمن الان العلاج وحالتها الصحية في تحسن ملحوظ، تحضر النجمة لإعمال كثيرة في الفترة المقبلة ولكن لا يمكننا الإعلان عنها الان".

 

يذكر أن كارمن سليمان طرحت أحدث أغانيها الخليجية عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

أغنية "خيرة" من كلمات عبداللطيف آل شيخ وألحان عبدالقادر الأحمد وتوزيع مكس وماستر محمد عصمت، وتسجيل صوت ماهر صلاح.

 

يذكر أن، المطربة كارمن سليمان، أحيت، حفل غنائي بدار أوبرا الإسكندرية علي مسرح سيد درويش، ويصاحب كارمن في الحفل فرقتها الموسيقية.

 

وجاء الحفل قبل يومين فقط من بدء أولى عروض مسرحية "ياما في الجراب ياحاوى" والتي تشارك فيها كارمن بشخصية نجلة بطل العمل الفنان يحيى الفخرانى، وتقدم من خلاله عدد من الأغانى الاستعراضية، حيث من المقرر بدء أولى العروض يوم 17 من شهر أغسطس الجارى في الإسكندرية، وهى من بطولة كل من النجم يحيى الفخرانى وإياد نصار وشريف دسوقى وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبى ومن إخراج مجدى الهوارى .