السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إسلام إبراهيم يروج لفيلمه الجديد "هاشتاج جوزني"

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 02:52 م
الفنان اسلام ابراهيم
الفنان اسلام ابراهيم

نشر الفنان إسلام إبراهيم، صورة البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "هاشتاج جوزوني" قبل طرحه في السينمات، وذلك عبر حسابه الشخص علي "انستجرام"، وعلق إسلام علي صورة البوستر قائلا: "قريبا..دعواتكم".

 

إسلام إبراهيم يروج لفيلمه الجديد "هاشتاج جوزني"

 

فيلم "هاشتاج جوزنى" تدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.

 

ويحتوى الفيلم على مزيج لعدد من الأغاني المختلفة خلال أحداث الفيلم، وعلى الكثير من المفاجآت من الاستعراضات التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

 

ويشارك في فيلم "هاتشاج جوزني"، كل من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان.

 

يذكر أن الفنان إسلام إبراهيم انضم إلى فريق عمل مسلسل "العيلة دي" بجانب الفنانة وفاء عامر، حيث انطلق تصويره فى بداية شهر سبتمبر، ويواصل الفنان إسلام إبراهيم تصوير مشاهده في المسلسل، استعدادًا لطرحه في الموسم الشتوي.

 

ويجسد الفنان إسلام إبراهيم داخل أحدث مسلسل "العيلة دى" دور ابن الفنانة وفاء عامر وإسماعيل فرغلى، وهو شاب متزوج ولكنه يعانى من مسؤوليات الزواج الكثيرة ويضظر للإعتماد على أهله لمساعدته في المصاريف.

 

يتكون فريق عمل المسلسل من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما، ويتكون من 30 حلقة.