السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"طير بينا يا قلبي" يتصدر تريند تويتر بعد صدمة ريم مصطفى في نور محمود

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 11:55 ص
ريم مصطفي
ريم مصطفي

تصدرت الفنانة ريم مصطفى، محركات البحث والتريند علي تويتر بمسلسلها الجديد "طير بينا يا قلبي"، الذي يعرض حالياً على شاشة قناة ON، وذلك بعد حدوث المفاجآت التي شهدتها الحلقة الـ 23 والتي تدور أحداثها في صدمتها التي تسبب فيها مازن الذي يجسد دوره الفنان نور محمود، عندما تقدم للزواج من صديقتها دنيا ماهر، رغم كشف حبه لها في وقت سابق.

 

"طير بينا يا قلبي" يتصدر تريند تويتر بعد صدمة ريم مصطفى في نور محمود

 

 

وشهدت الحلقة الـ23 من مسلسل طير بينا يا قلبي، موافقة رجاء وهي الفنانة بسمة على زواج والدها من هويدا والدة خطيب دلال السابق حازم سمير، وقرر عصمت أو الفنان أحمد صيام، شرح دروس في التاريخ على موقع يوتيوب؛ ليستفيد كل الشباب من خبرته ومعلوماته، وسمحت رجاء لطليقها هيثم بأن يأخذ سيف للبقاء معه في الإجازة، رغم أن طليقها يصر على الحصول على ابنه بالمحكمة ووجود خلافات بينهما.

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى، قالت أن مسلسل طير بينا ياقلبي، هو أول بطولة مطلقة في مسيرتها الفنية، وأكدت على أن الجمهور سيشعر بأن كل أحداث المسلسل حقيقية وليست تمثيل، وأنها وفريق العمل كانوا يمنعنون أنفسهم من الضحك خلال أداء المشاهد الكوميدية.

وأضافت في تصريحات لـ"برنامج كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناةon، :"أنا حاطة إيدي على قلابي وسامعة ضربات قلبي من الصبح".

 

واوضحت أن المسلسل  يندرج تحت نوع الكوميديا الهادئة  وهي دراما إجتماعية  المحببة للناس، مشيرة إلى أن دورها يشبه  إلى حد كبير شخصيتها في الحقيقة وهي تتعامل مع ابنائها.