السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

دون تدخل بشري.. ابتكارات جديدة وذكية لشرطة دبي (فيديو)

السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:44 م
مصر تايمز

كشفت شرطة دبي من خلال مشاركتها في معرض جيتكس للتقنية عن أحدث إنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي.

 

دون تدخل بشري.. ابتكارات جديدة وذكية لشرطة دبي (فيديو)

 

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن القيادة العامة لشرطة دبي، تشارك في معرض "جيتكس العالمي للتقنية 2022"، الذي ينطلق غداً في مركز دبي التجاري العالمي، من خلال عرض أحدث إنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات الذكية والذكاء الاصطناعي.

 

زوار المنصة سيتمكنون أيضاً من الاطلاع على أحدث ابتكارات شرطة دبي، ومشاهدة دورية "غياث" الفريدة من نوعها على مستوى العالم، والتي تحتوي على أحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وتضم مجموعة من كاميرات المراقبة من مختلف الأنواع، إضافة إلى مجموعة من الخدمات المتطورة التي تعزز العمل الشرطي في الجانب الأمني والمروري.

 

كما أن الزوار سيتمكنون من التعرف إلى الطائرات دون طيار، والتي تستخدمها شرطة دبي في مهام عملها، إلى جانب الاطلاع على الخدمات التي تقدمها تطبيقات شرطة دبي، بالإضافة إلى عرض أبرز الإنجازات الشرطية التي تسهم في تعزيز الأمن والأمان، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع من خلال توفير أفضل الخدمات والتطبيقات الذكية لهم عبر منصات شرطة دبي المختلفة، سواء عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي أو القنوات المختلفة.