السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إزالة 16 حالة تعدي على أملاك الدولة بالبحيرة

السبت 15/أكتوبر/2022 - 04:35 م
مصر تايمز

 أصدرت محافظة البحيرة بيانا صحفيا لها اليوم تعلن فيه عن تنفيذ 16 حالة إزالة تعدى على أملاك الدولة لمراكز البحيرة ضمن الموجة ٢٠ لإزالة التعديات على أملاك الدولة.
ويأتى ذلك طبقا  لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وكذا جهود محافظة البحيرة لاستمرار وتكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع أي تعدي جديد نهائياً وإزالة فورية فى المهد للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢٠ لإزالة التعديات.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمركز ( دمنهور - الدلنجات - رشيد - أبو المطامير - شبراخيت ) عن إزالة ١٦ حالة تعدى بإجمالى مساحة بلغت ٩٤٥ م٢ عبارة عن :

إزالة ٤ حالات تعدي بمساحة ٣٠٠ م٢ بدمنهور. وإزالة ٣ حالات تعدى بمساحة ١٩٥ م٢ بقرى طيبة و المسين بالدلنجات عبارة عن شدات خشبية.
كما تم  إزالة حالة تعدى بمساحة ١٨٠ م٢ عبارة عن وسملات خرسانية و شدات خشبية بنطاق قرى الساحل وديبي برشيد.

وكذا إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١٥٠ م٢ بدون ترخيص خارج الحيز العمرانى بناحية السادسة جناكليس بأبو المطامير عبارة عن مبنى بالطوب الأبيض، وإزالة ٦ حالات تعدي على أملاك الري بمساحة ١٢٠ م٢ بشبراخيت.