السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بورسعيد على صفيح ساخن.. 4 مصابين بالسلاح الأبيض في ثلاثه مشاجرات بمحافظة بورسعيد

السبت 15/أكتوبر/2022 - 02:52 ص
بورسعيد على صفيح
بورسعيد على صفيح ساخن.. اربعه مصابين بالسلاح الابيض في ثلاثه

أصيب أهالي محافظه بورسعيد بحاله من الهلع والفزع، إثر ثلاثة مشاجرات متفرقة، بثلاثة أحياء مختلفة، حيث أسفر كل حادث عن جرح طعني نافذ لشاب من أبناء محافظه بورسعيد.

 

هيئه الاسعاف

تلقت هيئه الاسعاف بمحافظه بورسعيد، ثلاثه بلاغات متفرقه في آن واحد، أولهما بمنطقه عمر عبد العزيز المميز، والثاني بمنطقة المطار أمام أحد الكافيهات، والثالث أمام مسجد أم القرى بمنطقة فاطمه الزهراء، وجميعهم مصابين بسلاح أبيض بمشاجرات متفرقة.

 

الإجراءات الأمنية 

كما تم إبلاغ مدير أمن بورسعيد اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخليه، بوقوع 3 مشاجرات في آن واحد بثلاثه مناطق متفرقه بأحياء محافظه بورسعيد وجميعهم مصابين وفي سن المراهقه ما بين 18 و20.

 

مستشفى الزهور

استقبلت مستشفى الزهور المركزي التابعه للتأمين الصحي الشامل، المصاب سامي أحمد محمد سامي، ويبلغ من العمر 18 عاما، مصاب بجرح نافذ بالبطن آثر الاعتداء من آخرين بمنطقه عمر بن عبد العزيز المميز.

 

كازينوهات المطار

كما استقبلت مستشفى الزهور المركزي التابعه لمنظومة التأمين الصحي الشامل، المصاب أحمد تامر أحمد محمد هديه، ويبلغ من العمر 20 عاما، مصاب بجرح نافذ بالفخذ الأيمن بسلاح أبيض أثناء مشاجره أمام أحد كازينوهات المطار.

 

كما استقبلت مستشفى السلام، الأميري سابقا أثنين من المصابين آثر الاعتداء من آخرين، أثناء مشاجره المصاب الأول يدعى محمد صابر محمد الداودي، ويبلغ من العمر 17 عاما، مصاب بجرح ثاني بالبطن شبه نافذ، والمصاب الثانى يوسف محمد موسى محمد 19 عاما، أمام مسجد أم القرى بمنطقه فاطمه الزهراء.