السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يؤجل حسم ملفات التجديد والإحتراف بسبب نهائي إفريقيا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:11 م
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، بتأجيل ملفين من أهم الملفات الموضوعة على طاولة القلعة البيضاء حتى الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له الجمعة المقبل بـ"ستاد القاهرة" أمام غريمه التقليدي الأهلي.

واستقر الزمالك على تأجيل ملف تمديد تعاقد مع الثنائي فرجاني ساسى وأوباما لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وملف الاحتراف الخارجى للمهاجم مصطفى محمد.

وأبلغ مسئولو النادي ثلاثي الفريق بعدم التحدث في الأمر والانشغال به، حتى الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تعد من أصعب وأهم المباريات التي يخوضها الزمالك في الفترة الحالية.

ورفض مسئولو نادي الزمالك فتح أي ملفات بيع اللاعبين الأساسين التي يعتمد عليهم الفريق خلال الفترة الماضية، وخاصة أن الفريق يرتبط بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وهي الأهم حاليًا بالنسبة للفريق.

وتلقى فرجاني ساسي وأوباما عدة عروص مؤخرًا للانتقال من نادي الزمالك، ولكنهما قرر تأجيل الأمر لحين الانتهاء من المشوار الإفريقي، ومباريات كأس مصرالمقبلة.

ويفضل الثنائي تمديد عقده مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وعدم الانتقال إلى أي نادي آخر، وويدرس فتح ملف تجديد التعاقد بعد انتهاء مباراة نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد فرجاني وأوباما مع الزمالك بنتهاية الموسم المقبل، حيث فتح الزمالك ملف تجديد عقده باعتباره أحد الركائز الأساسية فى الفريق خلال الموسمين الماضيين.

ومن جانبه، يرغب مصطفى محمد في الموافقة على عرض احترافي مناسب، ليخوض أول تجربة احتراف له وخصوصا بعدما لفت أنظار بعض الأندية الخارجية بعد تألقه في منطقة الهجوم مع الفريق، ولكنه قرر تأجيل التفكير في الأمر حتى يوم 27 المقبل.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الأهلي يوم 27 المقبل في تمام الساعة الـ9 مساءً على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري الأبطال.