الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كنت مرعوبة.. درة تتحدث عن دورها في مسلسل "المتهمة"

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 02:49 م
الفنانة درة
الفنانة درة

تحدثت النجمة درة عن شخصيتها في مسلسلها الجديد "المتهمة" في مداخلة هاتفية مع برنامج MBCtrending، وقالت درة خلال المداخلة أن الشخصية أثرت عليها أثناء التصوير وبعده،وأنها  طوال الوقت تفكر فيها، مضيفة: “ كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة”.

 

وطلبت درة من الجمهور انتظار الحلقات الأخيرة بداية من الحلقة الثامنة وحتى العاشرة ليكتشفوا كافة التفاصيل ويحلوا لغز الجريمة.

 

وتحدثت درة عن تفاصيل شخصية “نورهان” وتحضيرها لها وقالت: مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها

 

ويصنف العمل في إطار رعب وجريمة، و تدور قصة المسلسل حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

 

تدور أحداث مسلسل المتهمة حول سيدة تدعى نورهان التي تستيقظ لتجد نفسها في مستشفى عقب تعرضها لحادث مروري، وتصاب بفقدان في الذاكرة وتفاجئ أنها متهمة بجريمة قتل زوجها.

 

ويعد المسلسل من بطولة درة، عادل كرم، أسامه عباس، علي الطيب، دياب، محمود غريب، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج وتأليف تامر نادي وشاركته في الكتابة نادين نادر.