الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

محمد رمضان.. نمبر وان "الخيانة والتطبيع" على السوشيال ميديا.. نجوم إسرائيل تفضحه.. ويرد عليهم :"مابسألش اللي بتصور معاه عن جنسيته ودينه"

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 01:50 م
محمد رمضان والمطرب
محمد رمضان والمطرب الاسرائيلي

عاد الفنان محمد رمضان ليثير الجدل من جديد بمجموعة من الصور التي انتشرت له بواسطة مجموعة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي . 

وأصبح اسم "محمد رمضان" حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت صفحة إسرائيل تتكلم بالعربية صورة له جمعته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي، وهو ما أثارغضب واستياء عدد كبير من محبيه ورواد السوشيال ميديا بعد قبوله التصوير مع المطرب الإسرائيلى. 

وعلقت صفحة إسرائيل تتكلم العربية على الصورة بعد نشرها " الفن دوما يجمعنا ..النجم المصرى محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلى عومير آدام فى دبى". 

ومن جانبه نشر حمد المزروعي الصورة التى جمعته بالفنان محمد رمضان والمطرب الإسرائيلى أثناء تواجدهم فى دبى، وظهر في الصورة محمد رمضان بصحبة المرزوعي والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، الذي علق على الصورة كاتبا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".  
  
كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة جديدة للفنان محمد رمضان برفقة لاعب كرة القدم الاسرائيلى ضياء سبع، ظهرت للمرة الثالثة صورة للفنان محمد رمضان مع أحد مشاهير إسرائيل فبعد صورته مع المطرب الإسرائيلى عومير آدام ، وصورته مع لاعب كرة القدم ضياء سبع ، نشر فنان إسرائيلى أخر يدعى ايلاد تسلا ، صورته مع الفنان محمد رمضان وعلق عليها "الملك" . 

وقال الفنان محمد رمضان فى أول تصريح له تعليقا على صورته مع المطرب الاسرائيلى ، إنه لا يعلم جنسيته، قائلا " أى انسان بيتصور معايا لا بسأله عن دينه ولا جنسيته ومعرفش هو مين هو طلب يتصور معايا وكل اللى بيطلب يتصور معايا بتصور معاه وكلنا بشر". 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاج "محمد رمضان" حيث أطلق عليه البعض لقب جديد وهو "نمبر وان الخيانة والتطبيع"، واستياء رواد السوشيال ميديا من أفعاله. 

وغرد أحهم قائلاً:" عد الصورة ديه محمد رمضان بقى فعلا نمبر وان لكن نمبر وان فى التطبيع والخيانة".