الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يكشف موعد قرعة دور الـ 32 "الإضافي" فى كأس الكونفدرالية

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 02:13 م
كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، عن موعد قرعة دور الـ32 "الإضافي"  لدور الـ 32 بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي.

 

"كاف" يكشف موعد قرعة دور الـ 32 "الإضافي" فى كأس الكونفدرالية

 

وتقام القرعة يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في القاهرة، وتذاع عبر المنصات الإعلامية للكاف بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وحدد "كاف" يومي 2 و9 نوفمبر المقبل موعداً لجولتي الذهاب والإياب لمرحلة دور الـ32 التكميلي بالكونفيدرالية بنظام الذهاب والإياب، لحسم الفرق المتأهلة إلى مرحلة المجموعات.


ووضع فريق فيوتشر قدماً في دور الـ 32 "الإضافي"، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد فوزه على مضيفه كالون السيراليوني، بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في ليبيريا ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 "الأول".

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، في ظل محاولات فريق فيوتشر لإحراز هدف التقدم، ولكن لم يتمكن من ترجمة المحاولات إلى أهداف.

 

وسجل ثنائية فيوتشر مروان محسن في الدقيقة 47 ومصطفى البدري في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ويلعب فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر مباراة الإياب يوم الأحد المقبل بالقاهرة.

 

فيوتشر نجح في تحقيق الفوز الأول له خارج الديار، بعدما تعادل مع بول جينجا الأوغندي في ملعبه بالجولة الماضية، وعبر فيوتشر دور الـ64 من الكونفدرالية، بعد الفوز على بول جينجا الأوغندي بمجموع المباراتين 1-0.

 

موعد وحكام مباراة بيراميدز وهلال الساحل في كأس الكونفدرالية
 


تلقى نادي بيراميدز إخطاراً رسمياً من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام هلال الساحل السوداني، في إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتحدد أن تقام المباراة يوم السبت المقبل في السادسة مساء، على استاد الدفاع الجوي، لحسم المتأهل لدور الـ 32 الإضافي من البطولة، بعدما انتصر بيراميدز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي.

 

ويدير اللقاء طاقم حكام من المغرب بقيادة الحكم، نور الدين الجعفري، ويعاونه لحسن أزاجو المساعد الأول، وهشام أيت أبو، المساعد الثاني، والحكم الرابع عادل زاروك، ويراقب المباراة، السيد مازي زام علي من دولة زنزبار، ويتابع إجراءات تطبيق فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.