الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عميد كلية الطب بجامعة كيل بإنجلترا يتفقد جامعة بنها الأهلية بالعبور

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 06:56 م
مصر تايمز

استقبل الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، الدكتور نيكولاس فورست عميد كلية الطب بجامعة كيل بإنجلترا؛ على هامش زيارته لجامعة بنها الأهلية بالعبور لبحث الشراكة بين كلية الطب بالجامعة الأهلية وجامعة كيل.
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشرى بجامعة بنها والدكتور حسام عبد العظيم المشرف علي كلية طب بنها الأهلية ، والدكتور محمد سعد المشرف علي كلية الهندسة ، والدكتورة نسرين ابراهيم منسق الزيارة و الدكتور سامح زكي أستاذ الأطفال ببنها وإنجلترا.
وتفقد الدكتور نيكولاس فورست  منشآت جامعة بنها الأهلية بالعبور وكلية الطب والمعامل المركزية ومعامل الحاسب الآلي ومسرح الجامعة ، مشيداً بما شاهدته على الطبيعة من منشآت العبور الجديدة والتى صممت بأحدث التصميمات الهندسية وبما يتوافق مع معايير الجودة الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية معرباً عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها التى تمتلك خبرات وبنية تحتية قوية.
يذكر أن الدكتور نيكولاس فورست قام بزيارة كلية الطب البشرى بنها أمس حيث قام بإلقاء محاضرة عن البيولوجيا الجزيئية والخلايا الجذعية ، بالإضافة الى  زيارة المعمل المركزي ووحدة البيولوجيا الجزيئية بكلية الطب ، وكذلك مركز المحاكاة والمهارات الطبية.
كما قام أيضا بزيارة كلية الطب البيطرى بجامعة بنها تفقد خلالها وحدة التحاليل الدقيقة بالمعمل المركزي ومركز التميز البحثي بالكلية ، كما اطلع على الأجهزة المتاحة بالمعمل والخدمات التي يقدمها المعمل المركزي في مجال البحث العلمي.