الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة في الأهلي بسبب غرامة "كهربا".. اعرف التفاصيل

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 04:40 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يدفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لصالح نادي الزمالك فريقه السابق.

 

تطورات جديدة في الأهلي بسبب غرامة "كهربا".. اعرف التفاصيل

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية، "كهربا هو من سيسدد غرامته بنفسه"، مضيفاً، "من المتوقع أن يسدد كهربا غرامته بعد مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، وبعدها سيكون متاح للفريق بأول مباراة في الدوري المصري الممتاز".

 

"ماجبتش سيرة سلوك".. شوبير يكشف حقيقة تصريحاته عن أزمة "كهربا"
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الحقيقة الكاملة بشأن تصريحاته عن محمود كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والتي أثارت جدلاً واسعاً على مدار الأيام الماضية.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، "أنا قولت إن المسؤولين في الأهلي زعلانين من كهربا في حاجة، بس مقولتش إن في سهر أو سلوك ومبحبش أدخل في السكة دي، أنا احتفظت بالمعلومة لنفسي".

 

وأضاف أحمد شوبير، "البعض قال إن اللاعب كان سهران، أن لم أذكر هذا الأمر نهائيًا ممكن يكونوا زعلانين إنه بيكتب كتير على تويتر أو على فيس بوك، أو ممكن يكونوا زعلانين لأنهم يرغبون أن يكون اللاعب أكثر تركيزًا في الملعب ولا يلتفت للانتقادات، أنا ماجبتش سيرة سلوك، وأنا مش من طبيعتي أتحدث عن سلوك إنسان أنا مدخلتش في السكة دي ومش طريقتي ومش أسلوبي، كل واحد له طريقته وأسلوبه".

 

وكان محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أبدى في وقت سابق غضبه من الأنباء التي ترددت حول وجود أزمة جديدة بين إدارة الأهلي ومحمود كهربا.

 

وقال محمد بركات في تصريحات تلفزيونية، "الحديث عن وجود أزمة بين كهربا والنادي الأهلي موضوع زاد على حده، اللاعب موقوف ولا مش موقوف، الأمور دي مالهاش علاقة إن إحنا كل مرة نحط كهربا في جملة مفيدة في عدم الالتزام والسهر وإنه ماشي غلط".

 

وأضاف محمد بركات، "أنا معلوماتي اللي متأكد منها بنسبة مليون في المية، إن كهربا شغال على نفسه كويس جدًا في تلك الفترة ويتدرب بشكل قوي مع الفريق، إحنا دايمًا بنقول لاعب الكرة بعيد عن الأمور الفنية، لازم يهتم باسمه وسمعته، لأنه عندما يحدث مشاكل، الناس بتاخد انطباع سلبي، ومع كثرة المشاكل يتصدق أي كلمة بتتقال في حق اللاعب، الكلام اللي بيتقال على كهربا، إنه مش ملتزم وإنه بيسهر، كلام لا أساس له من الصحة،  وكهربا ماشي كويس جدًا".