الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"خيركم من يبدأ بالسلام".. خالد الغندور يوجه رسالة للخطيب بعد سفره للعلاج

الأربعاء 12/أكتوبر/2022 - 09:43 ص
خالد الغندور
خالد الغندور

وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك بعد سفره إلى الخارج في رحلة علاجية.

 

"خيركم من يبدأ بالسلام".. خالد الغندور يوجه رسالة للخطيب بعد سفره للعلاج 

 

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك ، "ألف سلامة على الكابتن محمود الخطيب، احنا ممكن نختلف فى أي حاجة لكن ده ملوش دعوة بالجانب الانسانى، ونتمنى الامور تهدى بين جميع الأطراف".

 

وأضاف خالد الغندور، :"قد نختلف فى بعض الأحيان ولكن بتمنى إن الدنيا تهدى وخيركم من بدأ بالسلام، فمهما كان الاختلاف إحنا داخلين على سوبر فى دولة الإمارات العربية الشقيقة.. عايزين الموضوع يكون أهدى من كده بكتير، مش عاوزين الموضوع ياخدنا للتحدى والانتقام وكل واحد يبص بصورة انتقامية، التسامح والمودة والحب والاحترام ومد الأيد وزى ما قلتلكم خيركم من بدأ بالسلام ده أفضل، وفى الوقت اللى الكابتن محمود الخطيب مريض ومسافر يتعالج فيه بره مصر من هنا من خلال قناة الزمالك، ومن خلال رئيس الزمالك ومن خلال مقدم برنامج زملكاوى ومن خلال كل الزملكاوية ألف مليون سلامة للكابتن محمود الخطيب".

 

 

مرتضى منصور يحذر من تكرار كارثة إندونيسيا في مصر
 

 

وفي وقت سابق، جدد مرتضى منصور رئيس الزمالك، الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من أجل زيارة نادي الزمالك، وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين إدارة الناديين،في ظل مبادرة نبذ التعصب، موضحاً أنه يستعد لتوضيح حقائق كثيرة تخص ممدوح عباس رئيس النادى الاسبق، والاعلامي أحمد شوبير وحسين لبيب رئيس اللجنه السابقة التى كانت تدير النادي.
 

 

وقال مرتضى في مقطع فيديو تم بثه عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب "مصر أهم من مرتضى منصور ومحمود الخطيب، الدعوة مستمرة بالتواجد في مقر الزمالك، أنا في انتظار الرد".
 

وأضاف مرتضى منصور، "محمود الخطيب لو دعاني علشان أزور الأهلي هاروح فوراً مع مجلس إدارتي بالكامل"، مطالباً جماهير الأهلي والزمالك بعدم ترديد الهتافات العدائية تجاه المنافس، متابعاً، "مش عايز الكارثة اللي حصلت في إندونيسيا تحصل في مصر".

 

وتابع مرتضى منصور  "قررت تكريم الراحل صالح سليم، وسيتم إطلاق اسمه على شارع داخل مقر نادي الزمالك، واللي مش عاجبه يشرب لبن، صالح سليم أسطورة كبيرة وشخصية تستحق التكريم، ولم أحد يعلم قيمته، لذلك يجب تكريمه لمواقف كثيرة، وهو كان يحترم الزمالك".

 

وواصل: "لما أقلل من النادي الأهلي نهائيا، واحترم كيان الأهلي، وأطلقت مبادرة للتصالح مع مجلس إدارة الأهلي وتم مهاجمتي، إذا قام محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بدعوة مجلس الزمالك سوف أتواجد بمقر النادي الأهلي، مجلس الزمالك يدعو مجلس إدارة الأهلي، للتواجد في مقر نادي الزمالك، للاتفاق على بيان صلح بين الناديين".