السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على مواجهة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 08:58 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل مانشستر سيتي الإنجليزي خارج ملعبه مع كوبنهاجن الدنماركي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما اليوم ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة، بينما رفع كونبهاجن رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث.

 

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 11  بتسديدة قوية من رودريجو من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع إلى تقنية الفار التي أظهرت وجود لمسة يد على محرز في البناء للهدف.

 

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 24، ونفذ محرز الركلة، إلا أنه عانى من سوء الحظ مرة أخرى بعدما تألق حارس كوبنهاجن في التصدي للكرة، كما تعرض سيرجيو جوميز مدافع مانشستر سيتي للبطاقة الحمراء المباشرة لإعاقته مهاجم كوبنهاجن المنفرد بإيدرسون حارس الفريق.

 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:إيدرسون في حراسة المرمى- كانسيلو- أكانجي - لابورت - جوميز - جوندوجان- رودري- دي بروين- ألفاريز- جريليش – محرز، بينما جاء تشكيل كوبنهاجن كالأتي: جرابارا في حراسة المرمى- كوشولافا- كلايسون- ليراجر- دارامي- جيليريت- بويليسين- لوند- هارالدسون- كريستيانسين- ستامينيتش.