الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل إصابة فتاة بجرح قطعى في الرقبة على يد خطيبها بالغربية

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 08:53 م
ارشيفية
ارشيفية

استمعت جهات التحقيق، بمركز بسيون بمحافظة الغربية، الى أقوال الفتاة التى قام خطبيبها بطعنها وإصابتها بجرح قطعي في الرقبة، داخل مركز تجميل تعمل فيه، والشهود على الواقعة.

 

وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع الذي شهد الواقعة للوصول إلى تفاصيل  سبب حدوث الواقعة.

 

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام  على ذمة التحقيقات، بعدما اعتراف أنه قام بطعنها لأنها أرادت عدم الارتباط قائلا“كانت عاوزة تسيبى” وتفسخ الخطوبة، الأمر الذي دفعه إلى التعدي عليها في محل عملها بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

 

وكانت مستشفى بسيون العام، بمحافظة الغربية، استقبلت فتاة تعدى عليها خطيبها بـ"شفرة"موس، جراء وقوع مشاجرة بينها وبين خطيبها. حيث شهدت عزبة قاسم التابعة لمركز بسيون واقعة اعتداء شاب على خطيبته "بموس" داخل مركز تجميل ما تسبب فى إصابتها بجرح قطعي في الرقبة. وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم مركز بسيون بورود بلاغ من الأهالى تفيد بإصابة "سعيدة حمدان إبراهيم " ٢٣ عاما تعمل فى مركز تجميل بجرح قطعى فى الرقبة نتيجة اعتداء خطيبها عليه بآلة حادة وفر هاربا.

 

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وبالتحقيق تبين أنه حدثت مشادات كلامية بسبب خلافات بينهما فاستخرج الشاب آلة حادة "موس" وضربها مما تسبب في إصابتها بجرح قطعى فى الرقبة من الناحية اليسرى مع قطع في عضلات الرقبة والأوردة السطحية. وتم نقل الفتاة لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات. والقت قوات الأمن القبض على المتهم وجارى التحقيق معه للوقووف على حقيقة الأمر.