الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"العمر مجرد رقم".. رونالدو ينافس إبراهيموفيتش على لقب هداف الكالتشيو

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:58 ص
ابراهيموفيتش وكريستيانو
ابراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو

اشتعل الصراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش على الفوز بلقب هداف النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وسجل كريستيانو رونالدو "هدفين" في فوز يوفنتوس على كالياري بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".



ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 8 في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي متساوياً مع زلاتان إبراهيموفيتش الذي تصدر قائمة ميلان لمواجهة نابولي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وضمت قائمة ميلان للمباراة كلًا من، حراسة المرمى: أنطونيو دوناروما - جيانلويجي دوناروما – تاتاروسانو، خط الدفاع: كالابريا - كونتي - دالوت - دوارتي - جابيا - هيرنانديز - كايير – هيرنانديز، خط الوسط: بن ناصر - تشالهانوجلو - كاستييخو - دياز - هاوجي - كيسي - كرونيتش - ساليميكرس – تونالي، خط الهجوم: كولومبو - ريبيتش - إبراهيموفيتش.

ويتطلع إبراهيموفيتش صاحب الـ 39 عاماً للتسجيل في مباراة اليوم من أجل التفوق على كريستيانو رونالدو صاحب الـ 35 عاماً، والإنفراد بصدارة قائمة هدافي "الكالتشيو".