الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سددوا له عدة طـعـنات.. “مصر تايمز” ينفرد بالظهور الأول لـلطـفـل "عاطف" ضحية الغدر ببورسعيد

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 05:29 م
سددوا له عدة طـ.عـ.نـ.ات..
سددوا له عدة طـ.عـ.نـ.ات.. “مصر تايمز” ينفرد بالظهور الأول

انفرد“مصر تايمز” بلقاء الطفل عاطف الطالب بالمدرسه الزخرفيه بمحافظه بورسعيد صاحب واقعه التعدي علية بالطعن بالسلاح الأبيض أمام المدرسه.

 

بدأ عاطف الحوار مع "مصر تايمز" بقوله "أنا عايز حقي بالقانون"، وأردف قائلاً: عقب انتهاء اليوم الدراسي، وانا في طريقي للخروج من المدرسه، فوجئت بشخص يدعى "ابن بيسه" في انتظاري، وهجم عليه وحاول خنقي من ملابسي.


وأكمل عاطف حوارة قائلا: ضربني ضربات متتاليه وبعدها أخرج من جيبه، سلاح ابيض "مطوه" وطعنني في جانبي الايسر، وحاول أصدقائي وزملائي بالمدرسه الزخرفيه، منعه وحاولوا انقاذي من يده ولكن ما كان منه الا انه بدا ان يتعد عليهم بالضرب.

 

وقال عاطف أن "ابن بيسه" أشهر السلاح الأبيض في وجوه زملائي، يخيفهم ليتركوني في يده ليكمل التعدي عليه ولكن تصدى اليه جميع زملائي لانقاذي وفور عن رايت الدماء اغمى علي  وسقط في الارض فاقدا للوعي.

 

استرسل عاطف فى البث المباشر لـ مصر تايمز  قائلا: ان "ابن بيسه" من منطقه ال 10 عمائر التي تقع في نطاق حي الضواحي منطقه القابوطي، وهذه المنطقه في خلاف دائم مع المنطقه التي يسكن فيها عاطف، وانها ليست المره الأولى التي يتعدى فيها أحد الاشخاص من هذه المنطقه الى المنطقه الأخرى.

 

وقال عاطف أنه يعمل في ورشه بالحرفيين بعد الانتهاء من الدراسه بالمدرسه الزخرفيه، وانه  ليس بينه وبين أحد أي خصومه او عداوه، ولم يتعدى  على أحد من قبل، ولكن هم دائمين الاعتداء على جيران واهله وابناء منطقته.