الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل: "لو فزت في الانتخابات هراعي ربنا في كل اللي هاعمله"

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 01:30 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل إنه سعيد بتواجد الجميع ويشرفه أن يكون واحد من المرشحين في انتخابات المهن الموسيقية ، كما قال أنه سيحقق كل ما يرضى الله إذا فاز في هذه الانتخابات.

 

مصطفى كامل: "لو فزت في الانتخابات هراعي ربنا في كل اللي هاعمله"

 

وتقام حاليا انتخابات نقابة المهن الموسيقية على منصب النقيب، وذلك بعد استقالة الفنان هاني شاكر في الأشهر الماضية، واستعدت جميع الجهات المعنية والمنظمة للعملية الانتخابية، لاستقبال الناخبين بجميع مقار النقابة، إضافة إلى المقر الرئيسي بنقابة المهن التمثيلية.

 

سوما: دعمي لـ مصطفى حلمي.. وأتمنى مشاركة واسعة في الانتخابات


في ذات الصدد، قالت المطربة سوما زوجة المايسترو مصطفي حلمي أنها تدعم زوجها وتتمني التوفيق للجميع، في انتخابات نقيب الموسيقيين التي تعقد اليوم.

 

وتابعت سومة :"طبعا لا بد أن أدعمه ليس لأنه زوجى لكنه إنسان مخلص مجتهد ومهما أقول فيه لن أعطية حقه رغم أن شهادتى فيه مجروحة لكن هو قد المسئولية وربنا يكرمه ويكتب له الخير، أتمنى الكل ينزل ويشارك في الانتخابات".


 

تسدل نقابة المهن الموسيقية الستار على اختيار نقيب جديد يقود النقابة لمدة 10 أشهر مقبلة، حيث تجرى الانتخابات اليوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر بنادى المهن التمثيلية، وتنحصر المنافسة بين أربع مرشحين هم مصطفى حلمى ومصطفى كامل وشريف حمدى وعلاء سلامة والفائز من المرشحين الأربعة يقود النقابة لمدة 10 أشهر قادمة وهى المدة المتبقية من  فترة النقيب السابق الفنان هانى شاكر الذى تقدم باستقالته عقب أزمة شاكوش وعازفى الإيقاع السابقة.
 

 

يذكر أن المنافسة على أرض الواقع تنحصر بين المطرب والشاعر مصطفى كامل والمايسترو مصطفى حلمى أمين، حيث يعتمد الأول على مساندة أصدقائه في الوسط الموسيقى له والذى تربطه لهم علاقة صداقة وعمل طويلة، مثل الموسيقار حلمى بكر والفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة النقابة الحالى بالإضافة أنه يعتمد كليًا على دعم المطربين الشعبين له مثل عبد الباسط حمودة وسمسم شهاب وغيرهم.


 

أما مصطفى حلمى فيعتمد على تاريخ والدة حلمى أمين الذى قاد النقابة لعدة دورات استطاع فيها تحقيق العديد من الإنجازات بالإضافة إلى اعتماده على  تلامذته من خريجى أكاديمية الفنون بالإضافة إلى عازفى الأوبرا الذى ينتمى اليها منذ سنوات طويلة ومن ضمن أسلحته التي يعتمد عليها بقوة مساندة بعض أعضاء المجلس الحالي له مثل خالد بيومى نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية وأمين صندوق النقابة الحالي وكذلك مساندة أحمد رمضان سكرتير النقابة له .