الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوما تدعم زوجها مصطفى حلمي في انتخابات نقيب الموسيقيين

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:33 ص
مصر تايمز

توجهت الفنانة سوما، لـ مقر نقابة المهن الموسيقية، لدعم زوجها المايسترو مصطفى حلمي، في انتخابات مقعد النقيب، كما حرصت على مصافحة الفنان مصطفى كامل.

 

وتوافد عدد كبير من أعضاء نقابة المهن الموسيقية فى الساعات الأولى لبدء انتخابات النقابة، وذلك بنادي نقابة المهن التمثيلية، في شارع البحر الأعظم.

 

ومن المقرر أن يتوجه الموسيقيون والفنانون إلى الصناديق؛ لاختيار واحد من 4 مرشحين، هم مصطفى كامل، مصطفى حلمي، شريف حمدي، علاء سيد أحمد، وسط قلق وترقب من الجميع.

 

قال المايسترو مصطفى حلمي المرشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، إنه قادر على تطوير النقابة لصالح الجمعية العمومية، استكمالا لمسيرة النقيب السابق هاني شاكر.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه في ظل توجه الدولة نحو ميكنة كل المنشآت، فحال فوزه في الانتخابات سيعمل على إحداث هذه النقلة في النقابة، نفكر بدلا من السير بالنظام القديم (التحصيل بالإيصال).

 

وأشار إلى أنه حال فوزه بالانتخابات، سيعمل على ربط أفرع النقابات الفرعية والنقابة العامة للتعرف على أحوالها بشكل دائم.

 

بدء التصويت في الانتخابات على مقعد نقيب الموسيقيين
 

وصل الفنان مصطفى كامل لـ مقر انتخابات نقابة المهن الموسيقية باعتباره مرشحا لمنصب رئيس النقابة، وذلك ليشهد على الانتخابات بنفسه، وللإدلاء بصوته على مقعد النقيب خلفًا للفنان هاني شاكر.
 

وأكد الفنان مصطفى كامل مؤخراً المرشح على مقعد نقيب المهن الموسيقية؛ خلفاً للفنان هاني شاكر، أن النقابة تعاني العديد من المشاكل والأزمات؛ وعلى رأسها أزمة المعاشات.

 

وأضاف مصطفى كامل خلال حواره مع "مصر تايمز"، أن الاجتماع الذي جرى مع أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية بمدينة المنصورة كان مثمرا بشكل كبير، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على أهمية توفير معاشات ورعاية صحية لقدامي الموسيقيين.