الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ارتفاع ضحايا حادث طريق دار السلام بسوهاج لـ 14 حالة إصابة

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
مصر تايمز

ارتفع عدد المصابين بحادث انقلاب سيارة 2 كابينة على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج، إلى 14 مصابًا، وتم نقل 8 إلى مستشفيات سوهاج الجامعي والباقي لمستشفى جرجا العام.

 

وشهد الطريق الزراعي الشرقي (سوهاج_ نجع حمادي)، انقلاب سيارة 2 كابينة أمام قرية الشيخ شاهين التابعة لقرية أولاد يحي بحري، مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص من مستقلى السيارة، وجميعهم من قرية البلابيش.

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة دار السلام، بوصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة نقل 2 كابينة على الطريق الزراعي الشرقي، ووجود مصابين في حالة حرجة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ وتم الدفع بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين حادث انقلاب سيارة ٢ كابينة تحمل لوحة معدنية ه ى ب 3125، نتيجة اختلال عجلة القيادة على الطريق السريع (سوهاج_ نجع حمادى) أمام قرية الشيخ شاهين التابعة لقرية أولاد يحي بحري.

 

أسفر عن الحادث إصابة"محمد ع" بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم اشتباه كسر بالزراع الأيسر، و"عبد القادر ف" بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم واشتباه كسر بالزراع الأيسر، و"محمود ع" باشتباه كسر بالكتف الأيسر، و"علاء ح" بحالة اختناق، و"محمد ث" بحالة اختناق، و"لطفى أ" بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"حمد ل" بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"محمد م" بسحجات وكدمات، وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي، و "إسلام ح" باشتباه كسر في العمود الفقري، و"وائل ع" باشتباه كسر في العمود الفقري، و"حسام ح" باشتباه ما بعد الارتجاج، و"محمد ع" بكسر في الفخذ الأيمن، و"محمد ع" باشتباه كسر في الفقرات، و"أشرف أ" باشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى جرجا العام.