الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لماذا تمنت شيرين عبد الوهاب أن تكون صاحبة " محل أدوات تجميل" فى صغرها..؟

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 05:00 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن أمنيتها وهى صغيرة وهى أن تكون صاحبة " محل أدوات تجميل" ويكون له فروع فى عدد من الدول.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب ،" وأنا صغيرة كنت متخيلة إن هيكون عندي أهم محل بيبيع أدوات تجميل في مصر ويكون له فروع في المحافظات متخيلتش إنه هيكون على مستوى الشرق الأوسط".

 

وتابعت "بيتم استقبالي أحسن استقبال في السعودية والكويت وتونس والإمارات ولبنان وسوريا، وفي بلاد مكنتش محظوظ أسافرها زي العراق وليبيا وبعتز جدًا بزيارتي للسودان، فأنا محظوظة بحب الناس لي في البلاد العربية".


وقالت المطربة شيرين عبد الوهاب،" أنا تربيت على صوت إيهاب توفيق وتعلمت منك الغناء ومن عمرو دياب، وهشام عباس وفارس ومصطفى قمر وحميد الشاعرى وسميرة سعيد وهذه أسماء لا يمكن نسيانها.

 


وتابعت شيرين عبد الوهاب عن الهضبة عمرو دياب، قائلة: "كنت أريد أقول له أنت بالنسبة لنا حلم".

 

وقالت المطربة شيرين عبد الوهاب، لأول مرة كنت أرى نفسى "عرقانة" على المسرح خلال حفل قرطاج، متابعة: عندما جاءت لى حفل قرطاج لا أعلم لماذا قبلتها؟، حيث كلمنى سفير مصر بتونس وقال لى نقوم بعمل ختام لحفل قرطاج ونريدك أن تغنى فيها، وحينها لم أكن أستطيع أن أقف ساعتين أو ساعة أو نصف ساعة لأغنى .



وأضافت شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، : لم أكن أنوى الذهاب لحفل قرطاج لأننى لم أكن أستطيع الذهاب حينها، وخفت في البداية ولكن عندما شعرت بحالة الحب والطاقة الإيجابية التي شعرت بها جعلتنى أغنى، وهناك أناس من أهل تونس لامونى أننى مشيت بدرى ولكن أنا لم أصدق أن ما مضيت عليه في العقد نفذته.



وتابعت شيرين عبد الوهاب: عقدى كان غناء ساعة ونصف وأنا غنيت ساعتين إلا ربع.