الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"كنت عارفة إنه هيحصل".. كيف علقت شاكيرا على خيانة بيكيه لها

الثلاثاء 11/أكتوبر/2022 - 07:00 ص
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

نشرت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ،  قطع فيديو اعتبره البعض صادماً عبر حسابها في تويتر " وهو عبارة عن "حذاء يدوس على قلب بشري".

 

و ظهر في الفيديو رجل يرتدي حذاء ويدوس على قلب بشري، بينما يسير وسط زحام، وأرفقته بتعليق: "لم أقل شيئًا أبدا ولكن الأمر مؤلم.. كنت أعرف أن هذا سيحدث".

 

وما إن وصل المقطع وسائل التواصل حتى انهارت التعليقات عليه، مؤكدين أنه إشارة واضحة لعلاقتها مع بيكيه وما آلت إليه الأمور بينهما.

 

وكان موقع "سيمانا" الإسباني قد قال  أن بيكيه سيلتقي مع شاكيرا رفقة محامييهما في محاولة لتقريب المواقف بين الطرفين، والوصول إلى اتفاق حول حضانة طفليهما وتوزيع الأصول المشتركة التي يملكانها سوياً.


وواصل: تغير المشهد مؤخراً وتحديداً بعدما كسرت شاكيرا صمتها وتحدثت علانية عن انفصالها، وهو أمر أثار غضب بيكيه والمحيطين به، خاصة أنهم يرون ذلك على أنه خيانة لخصوصيتهما ومحاولة للضغط عليه كي يقبل بشروط معينة، لكنه ينظر إلى الأمر بشكل مختلف.


وأتبع الموقع الإسباني: يتوجه بيكيه إلى ملاقاة شاكيرا بمزاج مختلف، إذ يبحث عن الحفاظ على مصالح طفليه حتى لا يقعا ضحية قراراته الخاطئة، كما يبحث عن حماية نفسه من شاكيرا التي كسرت ميثاق الخصوصية بينهما