الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الموسم القادم سيكون الأقوى في تاريخ الدوري المصري

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 10:29 ص
أحمد حسام ميدو نجم
أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

توقع أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق نادي الزمالك، أن تكون النسخة القادمة من مسابقة الدوري العام الأقوى في تاريخ البطولة.

وكتب ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "الموسم القادم ممكن يبقى اقوى موسم في تاريخه فرق كتير بتستعد بشكل جيد البنك الاهلي عامل يادچيت كبيره سيراميكا نفس الكلام المصري بيتعاقد مع لاعيبه كويسه الاتحاد والاسماعيلي نفس الكلام، انبي فرقه كويسه المقاولون والجيش ودجله واكيد الاهلي والزمالك وبيراميدز".

وأضاف "الجونه اخد قرار بتخفيض ميزانيته والمقاصة نفس الكلام واسوان بيواجه صعوبات كبيره في التعاقد مع لاعيبه مميزه، دجله فرقه كويسه جدا ومعاهم مدرب ذكي جدا في التعامل مع اللاعيبه الشباب وعندهم اسلوب لعب مميز، الانتاج فرقه كويسه ومعاهم مدرب كبير".



وتحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، في وقت سابق عن مؤمن زكريا، نجم الكرة المصرية.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "حذرت مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك من رحيل مؤمن عن الفريق الأبيض قبل انتقاله إلى صفوف الأهلي".

وأضاف: "مؤمن زكريا من أهم وأفضل اللاعبين في مصر بالسنوات الماضية وكانت مفيد لنادي الزمالك وقتها وحقق فارق كبير مع الأهلي خلال مشاركاته بعد الانتقال إلى القلعة الحمراء".

وتابع: "أتمنى الشفاء العاجل لمؤمن زكريا وواثق من عودته أفضل من الأول من أجل إسعاد الجماهير مرة أخرى وإمتاعهم"