السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن 30 قرية بكفر الشيخ

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 10:21 ص
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة كهرباء كفر الشيخ، عن انقطاع التيار الكهربائي، بعدد من مراكز ومدن وقري المحافظة، لأعمال الصيانة وتغيير الأسلاك، بداية من صباح اليوم الاثنين وحتى الساعة الثالثة عصرا.

 

اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن 30 قرية بكفر الشيخ

 

وأكدت الشركة أن هناك 30 قرية ومنطقة مستهدفة لأعمال الصيانة، لافته الى أن المناطق المستهدفة لفصل التيار الكهربائي هي قرية القرضا وتوابعها بمركز كفر الشيخ.

 

وفي مركز الرياض سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية السيد خليل، وقرية السنجابي، ومحطة مياه بحر بصيص.

 

وفي مركز بلطيم سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية أبوشعلان، وقرية الخاشعة، وقرية لاهور، وفي مركز فوة سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية أبو دراز.

 

أضافت أنه سيتم قطع التيار الكهربائي في مركز مطوبس عن قرية خليج بحري وأرض الجمعية، وقرية أبو خشبة، وقرية خان الجني وتوابعها، وقرية الفقي وتوابعها، وقرية برمبال وجزء من قرية منية المرشد، وقرية البرانية وتوابعها، وقرية الشاعر وتوابعها.

 

وفي مركز فوة سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية شمشيرة، وقرية سنديون، ومركز الكلي، وفي سيدي سالم سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية التفتيش، وقرية إصلاح شالما.

 

 وفي قلين سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية البكاتوش وتوابعها، وفي مركز الرياض، سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية المجد والقري التابعة لها.

 

وفي سيدي سالم سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية الملاحة وتوابعها، وفي بيلا سيتم قطع التيار الكهربائي عن قرية الكوم الطويل وتوابعها، كما سيتم قطع التيار الكهربائي بمركز الحامول عن قري 58 وقرية 59 وقرية 61 وقرية 62 وقرية 63 الخاشعة.

 

وأكدت شركة كهرباء كفر الشيخ، أن فرق الصيانة بالشركة ستعمل علي إنهاء الصيانة في المواعيد المحددة، مقدمة اعتذارها للمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي، عن فصل التيار في المناطق المستهدفة.