الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرعة الدوري.. الأهلي يواجه الزمالك في الجولة الـ 14

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:41 م
مصر تايمز

أسفرت قرعة الدوري المصري لموسم 2022 - 2023 عن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ 14 على أن تقام مباراة الدور الثاني في الجولة الـ 31.

ويفتتح الزمالك حامل لقب النسخة السابقة، مسابقة الدوري للموسم المقبل بمواجهة سموحة في الجولة الأولى، بينما يلعب الأهلي مع الإسماعيلي.

أجرت رابطة الأندية المصرية ظهر اليوم الأحد قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، بمشاركة 18 فريقًا.

وجاءت مواجهات الجولة الأولى كالتالي، إنبي – بيراميدز، أسوان - الاتحاد السكندري، الإسماعيلي – الأهلي، المقاولون العرب - غزل المحلة، حرس الحدود – فيوتشر، البنك الأهلي – فاركو، الزمالك – سموحة، المصري - سيراميكا كيلوباترا، الداخلية - طلائع الجيش

ضمت قائمة الأندية المشاركة في الدوري كلاً من، الأهلي – الزمالك – بيراميدز – المصري – الإسماعيلي – الاتحاد – سموحة – فاركو - غزل المحلة – المقاولون العرب – أسوان – الداخلية – حرس الحدود – طلائع الجيش – فيوتشر – البنك الأهلي – سيراميكا كليوباترا – إنبي.

ومن المقرر أن تنطلق المسابقة يوم 18 أكتوبر الجاري، على أن تؤجل مباريات الفرق المصرية الأربعة المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وفيوتشر، ومن المتوقع أن تستمر منافسات الدوري المصري خلال فترة إقامة كأس العالم 2022، نوفمبر المقبل.