الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب مسقى مائي.. إصابة 4 أشخاص في مشاجرة عنيفة بسوهاج

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 10:04 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة، أصيب فيها 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالوجه والجسم، بسبب خلافات سابقة على مسقى مائي، بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومصابين بناحية برخيل دائرة المركز، على الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.
 

و بالفحص تبين أنها بين كل من “طرف أول" "عبد الراضي ع" 25 عامًا، سائق، مصاب بكدمات بالرأس والقدم اليمنى، وشقيقه "بركات ع" 22 عامًا، عامل، مصاب بكدمات بالرأس والكتف الأيمن.

وبين "طرف ثان" كل من المدعو "نصار م" 39 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بالصدر والقدم اليمنى، و"يحيى ع" 48 عامًا، عامل، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى.
 
تم ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة الثاني من الطرف الأول فرد خرطوش وبسؤاله ما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على بالضرب، واتهم الطرف الثاني الشخص الثاني من الطرف الأول بإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته وإحداث إصابتهما، بسبب خلافات سابقة بينهم على مسقى مائي.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل المصابين لمستشفى جرجا العام وسوهاج الجامعى.