الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصطفى كامل يكشف تفاصيل برنامجه الانتخابي وخلافه مع ويجز وحمو بيكا.. فيديو

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 12:24 ص
الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

قال الفنان مصطفى كامل، المرشح على منصب نقيب الموسيقيين، خلال جولته على فرع النقابة بمحافظة الشرقية للتعريف ببرنامجه الانتخابي، إنه لايتعرض على نوع المزيكا التى يقدمها مطربي المهرجانات وإنما اعتراضه على نوعية الكلمات التى يقدمونها للجمهور.

 

وأوضح كامل خلال تصريحه لموقع “مصر تايمز”، "احنا بلد لازم يحصلها كل فترة تطور فى الموسيقي، وهذا كان يحدث منذ أيام الفنان الراحل فتحي سلامة وهو أول فنان يطور فى الأغنية المصرية، وبعده قام الفنان حميد الشاعري، وبعد ذلك بدأ العديد من الفنانين بتطوير شكل الأغنية اللمصرية.

 

أضاف :"اليوم نوع المزيكا التى يقدمها المطربين الجدد أمثال حمو بيكا وحسن شاكوش وغيرهم ممن ظهر ع الساحة مؤخرا، يعد نوعا عاديا ومثله كمثل "المقسوم الشرقي" كما نسميه نحن فى عالم المزيكا.

وعن نوع المزيكا التى يقدمونها للجمهور، قال كامل، أتمنى أن أقدمها أنا وغيري مثل الفنان حلمي عبد الباقي والفنان محمد فؤاد، والفنان خالد بيومي وجميعا نسعي للتطوير فى السلم الموسيقي.

أوضح ان اعتراضه الوحيد على ما يقدمه المطربون الجدد للجمهور، هو نوعية الكلمات فقط، وهذا ماأكدت عليه منذ سنوات مضت، مؤكدا أنه لم يعترض عليهم بشخصهم، مؤكدا على أن المزيكا التى يقدمونها فى الأغاني الفنيه، مزيكا مشروعة.