السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

الفرح تحول لمأتم.. قصة غرق طفل في مصرف بالشرقية وبقاءه تحت المياه حتى الان.. فيديو

السبت 08/أكتوبر/2022 - 11:06 م
والد الرضيع
والد الرضيع

"وجوه شاحبة، وعيون زائغة، أفواه تدعو لتلفظ المياه جثمان الصغير" عبارات تلخص حال أسرة الطفل الرضيع “ممدوح علي صبحي عامر”، عام ونصف والذي غرق قبل أسبوع إثر انقلاب تروسيكل كان يستقله عدد من أفراد الأسرة أثناء ذهابهم لتوصيل فرش شقيقة والدة الطفل.


وقال على صبحي"ابني في الميه من 7 أيام، كل اللي بتمناه يطلع، وأخذ جثته أدفنها، وأعرف مكان قبره" مشيرا إلى أنه فور الحادث انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري وغواصين متطوعين للبحث عنه ولكن لم يتم العثور عليه حتى الآن.

 

وأوضح أن الطفل كان برفقة والدته وعدد من قريباتها، وكانوا متوجهين إلى تجهيز فرش شقيقتها الا ان التروسيكل انقلب وسقطوا داخل المياه، وخرجوا جميعا عدا الطفل.

 

كان اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد تلقي المركز بلاغا من الأهالي بانقلاب تروسيكل يستقله عدد من الأشخاص داخل مصرف بدائرة المركز، ما أسفر عن غرق الطفل الرضيع “ممدوح علي صبحي عامر”، عام ونصف. 

وانتقلت قوة من الشرطة والإنقاذ النهري لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، والبحث عن الطفل  وتيين أن المياه جرفت الطفل إلى مسافة بعيدة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.