الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يعلن تمديد تعاقده مع عبد الله السعيد

السبت 08/أكتوبر/2022 - 12:39 م
عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أعلن نادي بيراميدز اليوم السبت، تمديد تعاقده مع عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسم إضافي، لينتهي تعاقده مع النادي في 2024.

 

بيراميدز يعلن تمديد تعاقده مع عبد الله السعيد

 

وكان بيراميدز قد جدد العديد من عقود لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على رأسهم أحمد الشناوي ومديره الفني تاكيس جونياس، إلى جانب التعاقد مع المغربي محمد الشيبي، ومحمود عبد العاطي دونجا، كريم حافظ إلى جانب استعارة مصطفى فتحي من التعاون السعودي.

 

الصفقات الجديدة تزين تشكيل بيراميدز المتوقع ضد هلال الساحل
 

 

يقص فريق بيراميدز شريط مشواره في النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما يواجه هلال الساحل السوداني في السادسة مساء اليوم على ملعب "الدفاع الجوي" بالقاهرة، في "ذهاب" دور الـ 32 "الأول".

 

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – محمد الشيبي - أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ، خط الوسط: وليد الكرتي – محمود عبد العاطي (دونجا) – هشام محمد – عبد الله السعيد – محمود صابر - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى، خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - محمود وادي.

 

وخلت القائمة من البوركيني الآخر إيريك تراوري، الذي تم قيده محليا في قائمة الانتظار لحين تسويقه، بينما يغيب إبراهيم عادل والجنوب أفريقي فاجري لاكاي، بسبب الإصابة في عضلات البطن.
 


ويسعى بيراميدز لتسجيل بداية قوية له في البطولة، التي يسعى للتتويج بها، بعد خسارة النهائي قبل عامين أمام نهضة بركان المغربي، وجاء تشكيل بيراميدز المتوقع كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد الشيبي، علي جبر، أسامة جلال ومحمد حمدي، خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا، وليد الكرتي وعبدالله السعيد، الهجوم: مصطفى فتحي، رمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف.