السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 73 عملية مياة بيضاء بمستشفى رمد دمنهور

الجمعة 07/أكتوبر/2022 - 10:51 م
غرفة العمليات
غرفة العمليات

فى إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.

 

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور، فى إجراء 73 عملية مياة بيضاء وقام بإجراء هذه العمليات فريق مكون د.  هاني غيث - مدير مستشفى الرمد بدمنهور والفريق المصاحب له، د. عبد الستار صقر - وكيل المستشفى ود. محمد الحوفي ود. أحمد مصطفى ود عماد حنا ود عمرو الحناوي ود جمال منصور ود. أحمد صلاح نصار.

وقد أشاد الدكتور هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات وتقديم خدمة طبية تليق بالمرضى، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولي إهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار - وكيل المديرية أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة كما أن المنظومة الصحية وجميع من يعمل بها هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء.